الحلبوسي يصل إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي

الحلبوسي يصل إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي

وصل رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم الجمعة، إلى العاصمة المصرية القاهرة على رأس وفد نيابي.

وجاءت الزيارة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، وفقاً لبيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس المجلس.

وأضاف البيان أن رئيس البرلمان العربي، محمد أحمد اليماحي، كان في استقبال الحلبوسي والوفد المرافق له لدى الوصول.

إغلاق