الحلبوسي والغانم يبحثان تعزيز الأمن والاستقرار في لقاء بالقاهرة

أكد رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي ورئيس مجلس الشورى القطري حسن بن عبد الله الغانم، اليوم السبت، أهمية دعم الجهود الرامية إلى ترسيخ الأمن والاستقرار. وشدد الجانبان على ضرورة تعزيز الحوار والتعاون بما يخدم مصالح شعوب المنطقة.
وجاء هذا التأكيد خلال لقاء جمعهما على هامش المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية في القاهرة.
وبحث الطرفان العلاقات بين البلدين الشقيقين. وتناول اللقاء التعاون البرلماني والتنسيق في المحافل الدولية حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.
كما استعرض الجانبان تطورات الأوضاع في المنطقة. وأكدا مجدداً أهمية دعم كل الجهود التي تسعى إلى ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز الحوار.





