الحلبوسي يشيد بجهود مكافحة الفساد.. ويؤكد دعم هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية

الحلبوسي يشيد بجهود مكافحة الفساد.. ويؤكد دعم هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية

أشاد رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم الثلاثاء، بجهود متابعة ملفات الفساد وترسيخ مبادئ الشفافية والمساءلة. وجاء ذلك خلال استقباله رئيس هيئة النزاهة الاتحادية محمد علي اللامي، ورئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي عمار صبحي المشهداني.

وبحث اللقاء عدداً من الملفات المتعلقة بعمل الهيئة والديوان. واستمع الحلبوسي إلى عرض مفصل حول أبرز الإجراءات والإنجازات المتحققة في مجال مكافحة الفساد. كما تطرق العرض إلى تعزيز إجراءات الرقابة وحماية المال العام.

وأكد رئيس مجلس النواب دعمه الكامل لجهود هيئة النزاهة الاتحادية وديوان الرقابة المالية. وأشاد بالجهود التي تبذلها هذه الجهات في متابعة ملفات الفساد. وشدد على أهمية ترسيخ مبادئ الشفافية والمساءلة في العمل المؤسسي.

واختتم اللقاء بالتأكيد على استمرار التعاون بين السلطتين التشريعية والرقابية. ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز النزاهة وحماية المال العام بما يخدم المسيرة الإصلاحية في البلاد.

إغلاق