وزير الاتصالات يلتقي فودافون لبحث الرخصة الوطنية للهاتف النقال في العراق

ناقش وزير الاتصالات مصطفى جبار سند، اليوم الثلاثاء، مع شركة فودافون العالمية مشروع الرخصة الوطنية للهاتف النقال.
وجرى اللقاء بحضور وفد من السفارة البريطانية والملاك المتقدم للوزارة. وناقش الطرفان خلال الاجتماع مشروع الرخصة الوطنية التي أطلقتها وزارة الاتصالات في الحكومة السابقة.
وأكد سند، وفق بيان صادر عن الوزارة، أن الوزارة ماضية قدماً نحو تحسين خدمات الهاتف النقال في العراق. وأشار إلى أهمية هذا المشروع في تطوير قطاع الاتصالات وتلبية احتياجات المواطنين.





