الشيخ منصور بن زايد يهنئ رئيس الوزراء العراقي بعيد الأضحى المبارك

وصلت برقية تهنئة رسمية إلى رئيس مجلس الوزراء العراقي علي فالح الزيدي بمناسبة عيد الأضحى المبارك يوم السبت. أرسل البرقية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ونائب رئيس مجلس الوزراء. كما تأتي هذه المراسلة ضمن التواصل الرسمي المستمر بين قيادات البلدين الشقيقين.
أصدر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء العراقي بياناً رسمياً حول تلقي البرقية. وأكد البيان وصول التهاني في الموعد المناسب للمناسبة الدينية المقدسة. بالإضافة إلى ذلك، أشار إلى الطابع الأخوي للرسالة المرسلة من القيادة الإماراتية.
عبر الشيخ منصور بن زايد آل نهيان في برقيته عن أطيب التمنيات للعراق وشعبه. كما تمنى أن يرفل العراق بالأمن والبركة في هذه المناسبة المباركة وما بعدها. وشملت أمنياته جميع الشعوب العربية والإسلامية لتحقيق الاستقرار والازدهار المنشود.
تعكس هذه المراسلات الرسمية المتبادلة قوة العلاقات الثنائية بين العراق والإمارات. وتؤكد التزام القيادتين بتعزيز أواصر التعاون والأخوة بين الشعبين. كما تبرز أهمية المناسبات الدينية في تقوية الروابط الأخوية بين الدول العربية والإسلامية في المنطقة.





