رئيس الوزراء يستقبل وفد العتبة العباسية ويؤكد دعم العتبات المقدسة لخدمة الزائرين

أكد رئيس مجلس الوزراء، علي فالح الزيدي، اليوم الاثنين، مضي الحكومة في دعم العتبات المقدسة. ويهدف هذا الدعم إلى تقديم أفضل الخدمات للزائرين القادمين من داخل العراق وخارجه.
استقبل رئيس الوزراء وفد العتبة العباسية المقدسة، وفق بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء.
اطّلع رئيس الوزراء خلال اللقاء على التحضيرات المتعلقة بتنظيم الزيارات الدينية. وناقش متابعة مهام اللجنة العليا للزيارات المليونية وتعزيز دورها. وشدد على دعم الحكومة الكامل للعتبات المقدسة لضمان خدمات متميزة للزائرين.
أشار رئيس مجلس الوزراء إلى حرص الحكومة على تقديم المساندة للعتبات الدينية. وأوضح أن هذا الدعم يشمل إنجاز المشروعات الخدمية والعمرانية. وتهدف هذه المشروعات إلى تسهيل حركة الزائرين واستيعاب الأعداد المتزايدة.
يسهم هذا التوجه في تعزيز السياحة الدينية في البلاد وتنشيطها. وتواصل الحكومة جهودها لتوفير البنية التحتية المناسبة لاستقبال الزائرين في مختلف المناسبات الدينية.





