الحلبوسي ينهي زيارته الرسمية إلى القاهرة بعد مشاركة برلمانية عربية

أنهى رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم السبت، زيارته إلى القاهرة. وجاءت هذه الزيارة بعد مشاركته في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية.
وأصدر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب بياناً رسمياً حول اختتام الزيارة. وأكد البيان أن الحلبوسي شارك في أعمال المؤتمر قبل العودة إلى بغداد.





